recent
أخبار تقنية

مميزات ومواصفات هواتف آيفون 14 iPhone 14 Pro Max

مميزات ومواصفات هواتف آيفون 14 iPhone 14 Pro Max

يقال إن الهواتف الذكية من سلسلة آيفون Apple iPhone 14 ستحتوي على عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل في إعداد الكاميرا الخلفية، ويشاع أن سلسلة iPhone 14 القادمة لديها أربعة طرز - iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

هاتف ايفون 14 برو و برو ماكس أسعار ومواصفات هواتف iPhone 14 Pro Max.


ووفقًا لتقرير صادر عن MacRumors، قال المحلل جيف بو في مذكرة بحثية مع هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز إن طرازي Pro في سلسلة iPhone 14 سيحتويان على كاميرا خلفية ثلاثية مع عدسة عريضة 48 ميجابكسل وعدسات فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وعدسات تليفوتوغرافي.

مميزات ومواصفات هواتف آيفون 14 iPhone 14 Pro Max


وشارك المحلل المعروف Ming-Chi Kuo في وقت سابق من هذا العام في تنبؤات مماثلة، وقال أيضًا إن الهواتف الذكية ستدعم تسجيل الفيديو بدقة 8K، ويتوقع Jeff Pu أيضًا أن تتميز طرز Apple iPhone 14 Pro بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويدعي المحلل أيضًا أن جميع الهواتف الذكية في تشكيلة أيفون القادمة ستُعرض بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وعلى الرغم من أن أجهزة سلسلة iPhone 13 متوفرة بخيار تخزين أساسي يبلغ 128 جيجابايت، يعتقد المحلل أن أجهزة سلسلة iPhone 14 ستحتوي على سعة تخزين أساسية تبلغ 64 جيجابايت.

ووفقًا لتقرير صادر عن TheElec، تتخلص شركة أبل من الشاشة على أجهزة iPhone القادمة، ووفقًا للتقرير، يجوز للشركة فقط إزالة الشق من طرازات Pro من سلسلة iPhone 14، ويشير التقرير كذلك إلى أن الشركة تخطط لاستخدام كاميرا مثقبة في مقدمة الأجهزة.

مميزات ومواصفات هواتف آيفون 14 iPhone 14 Pro Max

google-playkhamsatmostaqltradent