recent
أخبار تقنية

حسابات نتفليكس مجانًا لمدة سنة free Netflix

في الماضي كنا نشاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات على التلفزيون ، واليوم نشاهد جميع برامجنا المفضلة بين أيدينا على الهاتف من خلال التطبيق الشهير Netflix ، و تعتبر منصة نتفليكس هي من أكبر الشركات المتخصصة في عالم المسلسلات والأفلام حيث حققت ملايين الساعات من المشاهدة بسبب مقدار الإبداع والتصوير السينمائي اللذان تبهران أعين المشاهدين بمقدار الإبداع والجودة التي تم بها عرض الفيلم وعمله.

حسابات نتفليكس مجانًا لمدة سنة free Netflix


من مميزاته أنه يمكنك مشاهدة أفلامك مع صديق أو عائلة بشرط أن تقوم بالاتصال بالإنترنت بأربعة ويمكنك مشاركة حسابك بين أربع أجهزة داخل التطبيق والميزة الأخرى أنه يعرض أحدث الأفلام لذلك يريد الكثير منا الحصول على حساب نتفليكس مجانًا خلال هذه الفترة لمشاهدة  برنامجه المفضل.

إذا حصلت على حساب Netflix مدفوع مدى الحياة ، يمكنك الاشتراك عن طريق دفع بطاقات بقيمة 100 دولار لحزمة مميزة لمدة عام أو عن طريق الاشتراك بقيمة 10 دولارات لمدة شهر ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك الحصول على حساب مجاني مدى الحياة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سأقدمها لك في محتويات هذه المقالة.

موقع يمنحك حسابات Netflix 2022 مجانية.


هناك العديد من المواقع والطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على حسابات Netflix مجانًا ، لكننا سنقدم لك ، في تجربتي الشخصية ، أهم وأفضل المواقع الرسمية التي تمنحك حساب Netflix مجانًا ولمدى الحياة وبدون بطاقة فيزا.




ومن أهم المواقع ما يلي: Nulled.to هو أحد أبرز المواقع التي تمنحك حسابات Netflix مجانية وجديدة، ما عليك سوى إنشاء حساب شخصي لك من خلال القائمة الموجودة في أعلى الموقع ، وهي إنشاء حساب ، أي إنشاء حساب جديد ، وستقوم بوضع اسمك وبريدك الإلكتروني وكلمة مرورك ، ثم تفعيل، ثم تقوم بفتح الموقع واختيار الحساب الذي تريده ، وبعد بضع دقائق ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني لتحصل على تفعيل الموقع، يمكنك أيضًا البحث باسم الموقع على YouTube ومعرفة المعلومات الأخرى بالتفصيل.

حسابات نتفليكس مجانًا لمدة سنة free Netflix

حسابات Netflix بريميوم.


موقع آخر يمنحك حسابات نتفليكس Netflix مجانية "trickswire" هو موقع فريد لأنه يمكّنك من الحصول على حساب neflix مجاني ، حيث يقدم لك قائمة تضم 400 حساب Netflix مجاني على أساس يومي وحسابات عمل لمدة عام، Netflix 2022 مجانًا وبدون كارت فيزا.

google-playkhamsatmostaqltradent