recent
أخبار تقنية

الحصول على رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل SMS مجاني لجميع الدول

موقع يمنحك رقم هاتف وهمي يمكنك من استقبال العديد من الرسائل نصية SMS مجانًا، حيث يفضل بعض الأشخاص عدم الاشتراك في مواقع مختلفة على الإنترنت لتوفير الوقت والجهد والحفاظ على رقم هاتفهم على السرية اللازمة لأرقام هواتفهم وأرقامهم للاشتراك في الخدمات الإلكترونية ، بدلاً من استخدام أرقام هواتف حقيقية لتلقي الرسائل.

الحصول على رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل SMS مجاني لجميع الدول

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الحصول على رقم هاتف مجاني من خلال موقع يعطي أرقام هواتف وهمية مجانية لاستقبال الرسائل النصية SMS.

كيفية الحصول على رقم وهمي مجانًا


هناك بعض الطرق والوسائل للحصول على رقم وهمي في أي بلد ، واستخدامه للتفعيل تطبيقات او مواقع لتسجيل عن طريق رقم الهاتف واستلام الرسائل، يمكن الحصول على رقم افتراضي من العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى الموقع الذي تريد الحصول على رقم افتراضي من خلال الرابط الخاص به الذي سوف اضع لك أسفل الموضوع ، بعد ذلك ، يتم تحديد البلد المطلوب ، ثم يتم تحديد الرقم الافتراضي من قائمة الأرقام المتاحة، بعد ذلك يمكن استخدام الرقم المحدد لتفعيل المواقع والبرامج المختلفة ، بالإضافة إلى إمكانية استلام رسائل تأكيد متضمنة كود التفعيل، إذا لم يتلق الرقم رسالة تأكيد ، فيمكنك اختيار رقم وهمي آخر والمحاولة مرى أخرى.

الحصول على رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل SMS مجاني لجميع الدول

موقع يمنحك رقم هاتف مزيف لتلقي الرسائل هناك بعض المواقع التي تعطي أرقاماً وهمية لأي دولة لتلقي رسائل SMS ، وهذه المواقع هي:

1- رقم هاتف وهمي مؤقت لتلقي الرسائل النصية SMS.

تشتهر Virtual Phone بتقديم أرقام وهمية لجميع دول العالم، حيث يوفر الهاتف الافتراضي ارقام وهمية وهي مشاكل تتعلق بتفعيل المواقع التي تتطلب ارقام هواتف وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، يضم موقع الهاتف الإفتراضي مائة وعشرين دولة من خلال هذه الدول يمكن الاستفادة من الأرقام الوهمية التي يوفرها الهاتف الإفتراضي، يوفر Virtual Phone الفرصة لتلقي الرسائل والمكالمات عبر رقم الهاتف مؤقت يمكنك من خلاله الاستفادة من العديد من الأرقام الهاتف مجانًا.

2- رقم هاتف وهمي لاستقبال وإرسال الرسائل النصية.

يعد موقع sim على الإنترنت من أشهر المواقع التي تقدم أرقامًا وهمية لعدد كبير من الدول من أجل استقبال الرسائل على الإنترنت وتأكيدها بأرقام وهمية على جميع المواقع والبرامج التي تتطلب ذلك، بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الإنترنت فرصة لتلقي وإجراء مكالمات على الرقم الافتراضي المقدم عبر الإنترنت، رمز الهاتف الدولي متاح على الإنترنت في روسيا وأوكرانيا ، ولا يمكن التسجيل في حالة الأرقام المزيفة المجانية.

3- استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت وإجراء مكالمات مجانية.

تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط التالي http://receive-sms-online.com يقدم لك أرقامًا خيالية مختلفة، في جميع البلدان التي يوفرها موقع استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت ، من الممكن استقبال الرسائل بشكل مؤقت على الإنترنت ، وكذلك تفعيل مواقع مختلفة من خلال الحصول على رمز التفعيل، والحصول على موقع الرسائل القصيرة مجاني لمعظم أرقامهم.

يمكن دفع بعض الأرقام فقط ويتم توفير أرقام وهمية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا وبلجيكا وإسرائيل وإسبانيا وبولندا والسويد وألمانيا والبرازيل وماليزيا وهولندا وجمهورية التشيك.

4- موقع Wabi.

موقع الكتروني مجاني من أفضل المواقع التي تقدم خدمة أرقام وهمية مجانية ويعتبر WAbi من قبل الكثيرين من المواقع المفضلة من حيث الحصول على رقم دولي للعديد من البلدان المختلفة حتى ستين دولة حول العالم.

يمكن الحصول على رقم وهمي عن طريق WAbi لتفعيل المواقع التي تحتاج إلى أرقام هواتف بشكل مؤقت ومجاني، إذا كنت ترغب في استخدام الرقم الوهمي المقدم من WAbi لفترة طويلة ، فسيتم فرض رسوم شهرية مقابل ذلك.

5- رقم هاتف وهمي مجاني لفترة غير محدودة.

يمكن الحصول على الرقم المزيف من spoofbox الذي يوفر أرقامًا وهمية لمستخدميه مجانًا في ثماني دول ، أبرزها أمريكا، وذلك ليتمكن مستخدم spoofbox من استخدام الرقم الوهمي لتلقي الرسائل واستخدام المواقع لتفعيل المواقع من خلالها.

6- رقم هاتف المجاني.

يوفر Freeiphone Number العديد من الأرقام المزيفة في الولايات المتحدة وكندا على الإنترنت لتلقي الرسائل النصية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى التي تحتاج إلى تفعيل برقم هاتف.

7- رقم وهمي لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي.

هناك عدد من الرسائل والأرقام الوهمية على Qealty يمكن الحصول عليها مجانًا من اثني عشر رقمًا وهميًا يتم تغييرها بشكل دوري، يمكنك استقبال رسائل مجانية وارسال رسائل مدفوعة من خلال Qealty.

8- رقم وهمي لجميع الدول عبر العالم.

يعد Sms actiwator أحد المواقع الروسية التي تقدم أرقامًا وهمية لتلقي الرسائل القصيرة ، ويتم تغيير الأرقام الموجودة على موقع مشغل الرسائل القصيرة بشكل دوري، إذا تم توصيل تسعة أرقام مجانية به ، فعندئذٍ لم يتم تسجيل موقع منشط الرسائل القصيرة ، ويمكن إرسال رسالة من خلال الأرقام المحددة مقابل رسوم ويتم اتباع رمز الاتصال الدولي لروسيا.

9- أفضل موقع يمنحك رقم هاتف مجاني.

يتوفر Pinger بدون نص على الرابط أدناه http://www.pinger.com/tfw/ أحد أفضل المواقع لتلقي واستقبال الرسائل النصية عبر الإنترنت، يمكن لأي شخص التفاعل مع Textfree Pinger مجانًا باستخدام الرمز البريدي للولايات المتحدة.

10- رقم هاتف امريكي مجاني.

على موقع SMS مجاني من الممكن من خلال موقع الرسائل القصيرة المجانية على الرابط أدناه http://receivefreesms.com/ تلقي أرقام هواتف مزيفة من 8 دول من إسبانيا والمجر والنرويج والسويد وليتوانيا وأستراليا وامريكا، هذا هو أفضل وأشهر موقع على إنترنت لتلقي الرسائل منه.

11- إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات مجانًا.

موقع الرسائل القصيرة Slate تتخصص خدمة Slate sms في إستونيا في تلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت وتتوفر خدمة الرسائل القصيرة Slate على هذا الرابط http://sellaite.com/smsreceiver/.

12- موقع TextNow.

يوفر موقع TextNow الإلكتروني أرقام هواتف موثوقة وآمنة لتلقي رسائل SMS عبر الإنترنت ، ويمكن الحصول على خدمات Textnow من خلال التسجيل لإنشاء حساب مجاني على الموقع، من الممكن أيضًا الحصول على الرقم الوهمي تلقائيًا عبر موقع TextNow ، وهو أهم ما يميز الموقع ، ويمكن الوصول إلى موقع عبر الرابط أدناه https://www.TextNow.com.


13- موقع أرقام وهمية GRE.Im.

تتوفر خدمات موقع GRE.IM في والولايات المتحدة ، ويتضمن موقع الويب مجموعة من الأرقام المجانية التي يمكنك اختيارها لتمكين تلقي الرسائل، يمكنك الذهاب إلى موقع GRE.Im من الرابط أدناه.

14- أفضل المواقع للحصول على رقم هاتف وهمي مجاني.

موقع توليو يوفر Tullio أرقامًا مزيفة للحصول على رمز تحقق مرتبط بعدد من المواقع والبرامج المختلفة ، بشرط التحقق من الرسائل القصيرة المرسلة إلى رقم الهاتف، يمكنك الانتقال إلى موقع Tulio على الويب للاستفادة من الأرقام التي يوفرها عبر هذا الرابط.  https://www.twilio.com/try-twilio.


  • رقم هاتف وهمي عراقي.
  • رقم هاتف كوري وهمي.
  • رقم امريكي جاهز.
  • موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل.
  • رقم هاتف عشوائي.
  • رقم هاتف وهمي جزائري.
  • رقم هاتف 10 دقائق.
  • رقم هاتف وهمي.

في نهاية المقال حول موقع يعطي رقم هاتف وهمي ، أوضحنا أهم وأبرز المواقع التي توفر أرقاماً وهمية لتلقي الرسائل ، وكيفية الحصول عليها من خلال المواقع التي توفر أرقاماً وهمية ، وكذلك التحقق و إرسال رسائل نصية مجانية لتلقي رسائل SMS.
google-playkhamsatmostaqltradent