recent
أخبار تقنية

تحقيق 1000 مشترك و 4000 ساعة للربح من اليوتيوب وجوجل ادسنس

أفضل طريقة لتحقيق شروط اليوتيوب لتفعيل الدخل و الربح من ادسنس عن طريق اليوتيوب هي 1000 مشترك بالقناة ومجموع 4000 ساعة مشاهدة.

1000 مشترك و 4000 ساعة

تحميل مقاطع الفيديو باستمرار على قناتك.


حتى لو لم تحظ القناة بالعديد من المشاهدات التي ترضيك، لكن الاستمرار في رفع الفيديوهات على قناتك في اليوتيوب سيزيد من فرصتك في تحقيق الشروط بسرعة، يجب عليك الاستمرار في تحميل الفيديوهات لأنها ستجعل قناتك تظهر في محركات بحث يوتيوب وستصل إلى كثير من الناس، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى زيادة المشاهدات وعدد المشتركين بسبب التحميل المستمر لمقاطع الفيديو على قناتك.

تحميل كميات كبيرة من مقاطع الفيديو.


بمعنى، قم بتحميل مقطع فيديو واحد أو أكثر يوميًا إذا كانت لديك الإمكانية، لأنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو في القناة، زاد عدد المشاهدات، مما يؤدي بدوره إلى زيادة ساعات المشاهدة والمشتركين على قناتك وتحقيق أحد شروط تفعيل الدخل.

تنوع في أنواع مقاطع الفيديو التي لديك على القناة.


تنوع مقاطع الفيديو في العديد من المجالات سيجعلك تستهدف المزيد من الزوار والمشاهدين من جميع الفئات، بسبب التنوع في مقاطع الفيديو، لذلك ستحصل على أكبر عدد من المشاهدات وأكبر عدد من المشتركين.

إطالة الفيديو قدر الإمكان.


هي مدة الفيديو الذي تحمّله على قناتك، لذا يوصى بمقاطع الفيديو الطويلة التي تزيد مدتها عن 10 دقائق وليس من المستحسن استخدام مقاطع فيديو قصيرة مدتها دقيقتان أو ثلاث دقائق.

هذا غير مرغوب فيه لأسباب عديدة منها أن خوارزميات اليوتيوب لا تحب هذا النوع من الفيديوهات ولا تجعلها تظهر في محركات البحث بكثرة، وذلك لقصر مدة الفيديو، وللمشاهدين كذلك، كلما كان مرضيًا أكثر طول الفيديو والكمية الكافية من المعلومات التي سيتم الحصول عليها من الفيديو، كلما زادت مدة الفيديو.

التركيز على المحتويات التى يبحث عنها الزوار بكثرة.


أو بعبارة أخرى الاهتمام بالترند والموضوعات التي يتم تداولها وقت تحميل الفيديو، والعمل على فيديو مرتبط بعنوان المحتوى الشعبي الذي يبحثون عنها الزوار في وقت قصير، بسبب اهتمام معظم المشاهدين والزوار  إلى هذا المحتوى في الوقت الحالي، وبالتالي فهو يشتمل على الكثير من المشاهدات عند ربط الفيديو بالمحتوى الشائع في ذلك الوقت وسيظهر ذلك في محركات البحث كثيرًا بسبب متابعته العديدة.

عنوان مقطع الفيديو.


هو المصدر الرئيسي لجلب الزوار إلى الفيديو الخاص بك من أكثر من جانب، وأهمها SEO المستخدم في البحث، والاعتماد على الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها بكثرة، على سبيل المثال، عندما يريد شخص ما البحث عن فيديو معين، فإنه يضيف بعض الكلمات الخاصة التي تعبر عن الفيديو، تسمى كلمات رئيسية، وهي الأهم من ذلك كله، لذلك إذا وجدتها في عنوان الفيديو الخاص بك، فسيظهر الفيديو الخاص بك مع الزوار والمشاهدين، وبالتالي تحقيق شروط الربح بسرعة من YouTube و Google Adsense.

هذه هي أهم النصائح التي يجب على المبتدئين اتباعها لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube.
google-playkhamsatmostaqltradent