recent
أخبار تقنية

كيفية الربح من موقع rumble وشرح طريقة التسجيل في الموقع Rumble

الربح من موقع rumble


يعد الربح من منصة اليوتيوب من أكثر الطرق انتشارًا في العالم، وخصوصا في الآونة الأخيرة، وكما نعلم أن موقع YouTube يوتيوب هو من أفضل الطرق للربح المال من الأنترنت، ويمكنك البدء مباشرة في جني الأموال بعد تحميل الفيديو مباشرة على اليوتيوب بعد تحقيق شروط برنامج اليوتيوب، ولكن مع مرور الوقت  يوتيوب غيّر شروطه بشكل دوري.

كيفية الربح من موقع rumble

كيفية الربح من موقع rumble


حتى أصبحت شروط قبول الربح من القناة على اليوتيوب 1000 مشترك و 4000 ساعة، والتي يجدها كثير من الناس صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وهدف اليوتيوب من هذه الشروط هو البحث عن صانعي المحتوى الذين يريدون العمل على المدى الطويل في تقديم محتوى جيد للمتابعين، ولكن إذا لم تتمكن من تحقيق الدخل من قناتك على YouTube أو كنت تريد مصدر دخل إضافيًا من تحميل مقاطع الفيديو، فإن YouTube ليس المنصة الوحيدة للربح من الأنترنت.

شرح موقع rumble.


فهناك العديد من المنصات وقد ناقشنا بعضًا منها لكم في مواضيعنا السابقة، وايضا سنتعرف اليوم على اقوى بديل اليوتيوب للربح من رفع الفيديوهات وهو موقع Rumble لتحميل مقاطع الفيديو وكسب مبالغ محترمة منها.

للإشارة يا إخواني، هناك العديد من الشروحات والفيديوهات الكاذبة حول منصة Rumble ، وسوف نتناولها في هذا الموضوع لتحقيق الربح من الفيديوهات دون أي مشاكل.

التسجيل في موقع rumble


يكاد يكون التسجيل على موقع Rumble أسهل من التسجيل على اليوتيوب YouTube في إعداداته ولوحة التحكم الخاصة به، لأن كل شيء موجود على الموقع والذي سنشرحه لك من خلال الأسطر التالية.

ستظهر لك صفحة التسجيل في الموقع من خلال الظغط على هذا الرابط من هنا، اختر (أريد إنشاء حساب جديد) وقم بتسجيل بريدك الإلكتروني في الأعلى أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على الفيسبوك Facebook.

سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني مع رابط التفعيل، ستقوم بتفعيل حسابك للحصول على جميع الأذونات، ثم الخطوة التالية.

كيفية رفع الفيديوهات على موقع رامبل Rumble


كيفية تحميل مقاطع الفيديو على موقع Rumble ، في البداية، عندما تنتهي من تسجيل حساب جديد وتسجيل الدخول إلى حسابك، سترى في الجزء العلوي كلمة "تحميل" أنت تنتظر حتى يتم تحميل الفيديو وتقوم بملء بيانات الفيديو مثل العنوان والعلامات ثم تقوم بالضغط على نشر الفيديو.

رابط تحميل التطبيق Rumble

الدخول إلى موقع Rumble
google-playkhamsatmostaqltradent