recent
أخبار تقنية

استرجاع apple id عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

عند انشاء حساب ايكلود Create Apple ID حساب ايكلود iCloud مخصص لخدمة التخزين السحابي التي تقدمها شركة آبل Apple ، ويعمل على أجهزة iPhone و iPad و Mac, يمكّن iCloud المستخدم من تخزين جميع أنواع الملفات (الصور ومقاطع الفيديو والملفات النصية والملفات المضغوطة) ، فضلاً عن مشاركة الملفات مع الأصدقاء.

استرجاع apple id عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

فيما يلي خطوات استرداد حساب ايكلود iCloud.


خطوات كيفية استرجاع حساب icloud، دفعت شركة آبل Apple المستخدمين إلى استخدام حساب iCloud واحد لجميع المنتجات ، وهو حساب معرف Apple من المهم أن يحذر كل مستخدم عند استخدام حساب iCloud, وهو حساب أبل اي دي Apple ID من المهمّ لكلّ مستخدم أن يحذر، عند استخدام حساب اي كلاود، لناحية عدم دخول الأخير من أي جهاز حاسوب عامّ لأن من شأن ذلك أن يعرّف الآخرين إلى الرقم السري الخاص بحسابه، لأن هذا من شأنه تعريف الآخرين بكلمة مرور حسابه ، بالإضافة إلى أهمية عدم مغادرة حسابه، بينما لا يزال نشطًا ، وإلا فإنه سيعرضه لسرقة بياناته، بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا ينسى المستخدم كلمة المرور.

نسيت كلمة السر للايفون


دفعت شركة آبل المستخدمين إلى استخدام حساب واحد Apple ID لجميع المنتجات ، وهو معرف Apple, ومن خلاله يمكنك الدخول إلى iCloud و iTunes و App Store, لذا عليك الاحتفاظ بكلمة المرور وحمايتها من القرصنة ، وذلك بتغييرها من حين لآخر.

تغيير كلمة سر iCloud

استرجاع apple id عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

يمكن للمستخدم إنشاء حساب Apple ID ، لكنه قد ينسى كلمة المرور ، وبالتالي عندما يريد القيام بتحديث برنامج معين أو أي تحديث لتطبيق ، لا يمكنه فعل ذلك ، إلا بعد إدخال كلمة مرور iCloud, لذلك ، إذا تم نسيان كلمة المرور أو فقدها في حساب iCloud ، فيمكن استعادتها عن طريق استعادة كلمة المرور لحساب معرف Apple ID على النحو التالي.

نسيت كلمة سر Apple ID


استرجاع apple id عن طريق البريد الإلكتروني iforgot.apple email.


  • تسجيل الدخول إلى حساب iCloud الخاص بك، تسجيل الدخول ايميل iCloud.
  • ثم انقر فوق الخيار نسيت معرف Apple.
  • ثم سيتم نقلك إلى شاشة أخرى من موقع معرف Apple.
  • اكتب البريد الخاص بمعرف Apple الخاص بك ، وبعد المتابعة ، سيظهر خياران.
  • اختر خيار إرسال الرسالة إلى بريدك المرتبط بالحساب.
  • بعد ذلك ، ستتلقى رسالة لإعادة إنشاء كلمة مرور جديدة ، مما يتيح لك إعادة تعيين كلمة مرور iCloud الخاصة بك ، من أجل استعادة الحساب.

Iforgot Apple ID


استرجاع apple id عن طريق رقم الهاتف.


أما طريقة استرجاع apple id عن طريق رقم الهاتف، فيمكنك استخدام نفس الطريقة الأولى من خلال اختيار استرجاع حساب ايكلود iCloud عن طريق رقم الهاتف بدلاً من البريد الإلكتروني.
google-playkhamsatmostaqltradent