recent
أخبار تقنية

تعدين البيتكوين و ربح bitcoin وبيع BTC وشراء العملات الرقمية

تعدين البيتكوين و ربح bitcoin وبيع BTC وشراء العملات الرقمية

البيتكوين Bitcoin هي عملة رقمية مشفرة تم اختراعها في عام 2008 من قبل شخص مجهول أو مجموعة من الأشخاص، وتم إصدار تطبيقه كبرنامج مفتوح المصدر، من خلال إنشاء أول عملة رقمية لامركزية ، بدون بنك مركزي.
 
ويمكن إرسالها من شخص إلى آخر عبر شبكة Bitcoin بطريقة نظير إلى نظير دون الحاجة إلى طرف ثالث (وسيط مثل البنوك) ، تحويلات الشبكة  يتم التحقق منها باستخدام التشفير وتسجيلها في block chain يتم إنشاء Bitcoin كمكافأة لعملية تعرف باسم التعدين.

يمكن استبدالها بعملات ومنتجات وخدمات أخرى ، وتقدر الأبحاث التي أجرت أنه في عام 2017 ، هناك ما بين 2.9 إلى 5.8 مليون مستخدم يستخدمون محفظة عملات رقمية ، ومعظمهم يستخدمون البيتكوين ، وفيما يلي نعرض كل شيء لك بحاجة لمعرفة المزيد عن البيتكوين bitcoin والتعدين إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Bitcoin:

ما هو البيتكوين وكيف تربح بيتكوين bitcoin ؟


بشكل عام ، فإن Bitcoin عبارة عن برنامج يشكل نظام دفع لامركزي من نظير إلى نظير بدون سلطة مركزية ، وعلى الرغم من أنه يطلق عليه عملة رقمية أو عملة مشفرة ، في الوقت الحالي ، لا يستخدمها معظم المستثمرين حقًا باعتبارها  العملة لدفع ثمن الأشياء ، وبدلاً من ذلك ، يستخدمونها كاستثمار مضاربة للشراء على أمل تحقيق ربح ، ولكن في نفس الوقت بدأت بعض الدول والشركات في التعرف عليها في البيع والشراء.


كيف تعمل هذه العملة؟


تعمل Bitcoin على ما يسمى blockchain ، وهو نظام برمجي غالبًا ما يوصف بأنه الرقمي غير القابل للتغيير الموجود على آلاف أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم ، ويتم صيانته بواسطة مجموعة من الأشخاص العاديين وخبراء الكمبيوتر الأكثر تطورًا ، والمعروفين  بشكل جماعي كعمال مناجم.

كم من الوقت يستغرق تعدين البيتكوين الآن؟


بالمعدل الحالي ، سيستغرق تعدين عملة بيتكوين واحدة الكثير من الوقت ، وهذا يمنحك إحساسًا بمدى تعقيد تعدين البيتكوين ، ومقدار قوة المعالجة التي يتطلبها.

مما يعني أنه لا توجد حكومة واحدة أو جهة مركزية أو مؤسسة مسؤولة ، ويتم التحقق من صحة كتل المعاملات على شبكة blockchain عن طريق حساب "الإجماع" ، وهي إحدى ميزات البرنامج الذي تم إنشاؤه بواسطة Bitcoin بواسطة شخص ما في عام 2009 باستخدام الاسم المستعار  ساتوشي ناكاموتو ، لكن من غير المعروف من كان ، وهذا الشخص أو المجموعة لا يتحكمون في البيتكوين اليوم.

كم هي قيمة البيتكوين؟


يتقلب سعر البيتكوين بناءً على الشراء والبيع ، تمامًا مثل الأسهم ، ولكن هناك الكثير من الجدل حول ما يمثله السعر ، من الناحية النظرية ، يجب أن تعكس قيمة البيتكوين إيمان المستثمرين بالبيتكوين كتقنية.

ولكن في الواقع ، غالبًا ما يرى المستثمرون عملة البيتكوين كسلعة بسبب محدودية العرض ، وبموجب مخطط ، سيتم تحديد إجمالي المعروض من البيتكوين في النهاية عند 21 مليون عملة معدنية.

هل هناك حقًا عملة فعلية تسمى بيتكوين؟


لا ، لا يمكنك لمس عملة البيتكوين لأنها في الأساس عبارة عن برنامج ، فربما تكون قد شاهدت صورًا لعملات ذهبية تحمل علامة عليها، هذه هدايا تذكارية لا يمكن تحويلها إلى Bitcoin فعلية ، لكنها أفضل لتوضيح القصص الإخبارية من تدفقات الأرقام والحروف التي تبدو مثل blockchain الفعلي.

هل يحدد السوق الحر كامل القيمة؟

تعدين البيتكوين و ربح bitcoin وبيع BTC وشراء العملات الرقمية

بالنسبة للجزء الأكبر ، نعم، يوجد عرض معروف ومحدود من عملة البيتكوين ، لذلك عندما يرتفع الطلب يرتفع السعر، يساهم الابتكار التقني أيضًا في قيمة Bitcoin, لقد كان حداثة عندما تم إنشاؤه لأول مرة في عام 2009 ، وقرر السوق (في الوقت الحالي) أنه اختراع يستحق شيئًا ما.

كيف تشتري عملة بيتكوين وتبيعه؟


يوجد الآن عدد من التبادلات سهلة الاستخدام حيث يمكنك شراء عملة البيتكوين باستخدام الأموال المحولة من حساب مصرفي ، وفي بعض الحالات عن طريق فرض رسوم على بطاقة الائتمان، الخيار الأكثر شيوعًا هو Coinbase ، التي لديها الآن أكثر من 13 مليون عميل.
google-playkhamsatmostaqltradent