recent
أخبار تقنية

كيفية الحصول على حسابات نتفليكس مجانية Free Netflix

كانت شركة نتفليكس Netflix موجودة منذ سنوات عديدة ، ولكنها أصبحت أكثر شيوعًا على مدار العامين الماضيين ، عندما اضطر الناس إلى الجلوس في المنزل لفترات طويلة ، والبحث عن موقع جيد يقدم محتوى مرئيًا ممتعًا ،  بدون فواصل إعلانية مملة مثل تلك التي نشاهدها على على اليوتيوب YouTube.

كيفية الحصول على حسابات نتفليكس مجانية Free Netflix

حساب netflix مجانا مدى الحياة.


وهنا ظهر تميز هذا الموقع نتفليكس Netflix الذي استطاع أن يجذب الملايين حول العالم من خلال الأفلام والمسلسلات الحصرية التي يقدمها ، بل ويعرض حتى المسلسلات للنجوم الصاعدة.

لكن لمجرد أنها عُرضت على المنصة اكتسبت شهرة ، لذلك يبحث عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية عن مواقع مضمونة بشكل مكثف.



ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الحصول على حساب نتفلیکس Netflix مجاني لمدة شهر وإليك التفاصيل.

حساب نتفلیکس Netflix مجاني لمدة شهر كامل.


عادةً ما يمنح Netflix المستخدمين الجدد شهرًا مجانًا كنوع من تجربة الحساب لخدمات الموقع والمحتوى الذي يوفره ، لكنه بالتأكيد ليس نفس ميزات الحزم التي يقدمها للاشتراك الشهري ، والتي تختلف من حيث الجودة ، وعدد الأجهزة المسموح لها بمشاركة المحتوى معها ، حيث تنقسم خطة الأسعار إلى ثلاث فئات "أساسية ، قياسية ، مميزة" ، بالإضافة إلى الفترة التجريبية التي يستلمها الحساب مرة واحدة فقط.

كيفية الاشتراك في Netflix مجانًا.


كيفية الحصول على حسابات نتفليكس مجانية Free Netflix

الأمر بسيط للغاية ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع Netflix الرسمي ، واختيار تسجيل الدخول ، وإنشاء حساب جديد ، يجب أن يكون لديك بريد إلكتروني صالح ، واختيار كلمة مرور مناسبة ، وستطلب منك الخطوة التالية تصفح السعر باقات واختيار ما يناسبك ، لا تقلق ستحصل على حسابك مجانًا لمدة شهر ، لكن يجب عليك استكمال البيانات المطلوبة ، وهنا ستختار الحزمة الأقل "الأساسية".

الخطوة التالية ستختار طريقة الدفع المناسبة لك سواء باي بال او فيزا ويجب ان يكون الرمز صحيحا لانك اذا قررت مواصلة الاشتراك سيتم خصمه من حسابك ولكن اذا كنت تريد الغاء الحساب بعد ان تنتهي الفترة التجريبية ، يجب عليك إلغاء الاشتراك بعد 28 يومًا ، وهكذا حصلت على حسابك المجاني لمدة شهر.

حساب Netflix مجانا مدى الحياة 2021 و حساب netflix مجانا مدى الحياة للكمبيوتر وNetflix مجانا للاندرويد و الايفون.


موقع يعطيك حسابات مدفوعة مجانا.


كيف تحصل على حساب تجريبي أكثر من مرة إذا كانت خطط أسعار Netflix لا تناسبك وترغب في الحصول على حساب تجريبي أكثر من مرة من الناحية القانونية.

فيمكن إنشاء أكثر من حساب باستخدام العديد من رسائل البريد الإلكتروني وبطاقات الائتمان ذات الأرقام الصحيحة ، فلا يلزم احتواء الأموال ، المهم أنها صالحة ، يمكنك استخدام بطاقات أحد أفراد الأسرة ، أو البحث عن مواقع آمنة تقدم بطاقة ائتمان فارغة ، تستخدم في مثل هذه الحالات ، ولكن مع العلم بضرورة إلغاء الاشتراك على  28 قبل انتهاء الفترة التجريبية.

google-playkhamsatmostaqltradent