recent
أخبار تقنية

كيفية استرجاع الرسائل sms بعد حذفها من الهاتف SMS Backup Restore

كيفية عمل نسخة احتياطية من الرسائل النصية واستعادتها على هاتفك أندرويد Android.

كيفية استرجاع الرسائل sms بعد حذفها من الهاتف SMS Backup Restore

تقوم شركة جوجل Google تلقائيًا بنسخ رسائلك احتياطيًا على هاتفك ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التحكم في مكان حفظها وترغب في بدء نسخ احتياطي يدوي ، فسيتعين عليك الاعتماد على خدمة بديلة، لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة مجانًا ، ومن السهل إعداد والقيام بهذه الأشياء.

كيفية عمل نسخة احتياطية من رسائل SMS الخاصة بك إلى Google Drive تلقائيًا.


قامت شركة جوجل Google بتضمين خدمة نسخ احتياطي ملائمة لرسائل SMS وأكثر من ذلك بكثير، تستخدم Google Drive لتخزين نسخ احتياطية من جميع بياناتك الشخصية بحيث تكون متاحة للاستعادة عند التبديل إلى هاتف جديد، الجانب السلبي هو أن البيانات مقصورة على Google Drive ، وسيتم حذف النسخ الاحتياطية القديمة بمرور الوقت ، ولن تتمكن من استعادة نسخة احتياطية القديمة على هاتفك كما يحلو لك، لذالك اتبع بعض الخطوات لكي تتمكن من استرداد البيانات من هاتف وكذلك الرسائل النصية SMS.

1- اضغط على أيقونة الإعدادات.

2- اسحب لأعلى للوصول إلى أسفل صفحة الإعدادات.

3- اضغط على جوجل Google.

4- اضغط على النسخ الاحتياطي.

5- اضغط على النسخ الاحتياطي الآن. ستظهر النسخة الاحتياطية في القائمة الرئيسية في Google Drive ويمكنك أيضًا الوصول إلى إعدادات النسخ الاحتياطي من Google من إعدادات Google Drive.

هناك شيء واحد لا يتم تضمينه في خدمة النسخ الاحتياطي الأساسية هذه وهو وسائط MMS ، لكن Google تقدم الخدمة كجزء من اشتراك Google One، إذا لاحظت أيضًا أن مساحة التخزين لديك على Google Drive تنفد ، فقد يكون مبلغ 2 دولار شهريًا أكثر من يستحق ذلك عندما تدرك أنه يتيح لك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كل تلك الذكريات التي أرسلتها عبر الرسائل النصية.

كيفية عمل نسخة احتياطية من رسائل SMS الخاصة بك تلقائيًا باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية والذي يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات أندرويد جوجل بلاي Google Play مجانًا.

بينما يقوم Google Backup بعمل جيد جدًا ، فقد ترغب في طريقة لعمل نسخة احتياطية من رسائل SMS الخاصة بك في خدمة سحابية أخرى واستعادتها إلى هاتفك متى ما تراه مناسبًا لك.

التطبيق الذي نوصي به هو SMS Backup & Restore ، والذي يمكنك تنزيله مجانًا من متجر Play.

إسم التطبيق الذي يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات أندرويد جوجل بلاي Google Play SMS Backup Restore.


google-playkhamsatmostaqltradent